The 2-Minute Rule for التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



سجل معنا للحصول على ملخص إسبوعي بالتقارير ومقالات الرأي والفعاليات وكل جديد.

لا تقم بإجراء محادثات مع المجموعات (بدءً من أربع أشخاص) لأن الحديث في مجموعات يشتت النقاش.

لقد تلقيت نصائح من بعض أصدقائي القدامى الذين يعملون في مجال البث، ونصائح قانونية من زملائي السابقين الذين أصبحوا الآن شركاء في مكتب محاماة خاص، وتوصياتٍ من بعض رفاقي القدامى.

وسيتم خلال البرنامج تشبيك السيدات مع موظفات وموظفي البنك لتلبية احتياجاتهن المصرفية وتقديم الخدمات الاستشارية غير المالية وتشبيكهن مع جهات محلية أخرى لمساعدتهن في تطوير أعمالهن.

وتوضح نزهة ديرمومي، المديرة المالية للمركز المغربي للابتكار وريادة الأعمال الاجتماعية “لدينا حواجز أسرية في ثقافتنا. فالنجاح بالنسبة للآباء والأمهات هو حصول اولادهم على وظيفة في الحكومة أو في الشركات الكبرى مع وجود معاش ثابت، إمتيازات اجتماعية، الخ”. واخيرا، تواجه النساء الرياديات ضغوط أسرية اضافية فمعظمهن يتزوج حتى قبل انشاء شركاتهن الناشئة، وبعد الزواج يواجهن مشكلة التوازن بين المسؤوليات العائلية وايجاد الوقت كل ما تريد معرفته للعمل.

The analyze aims at investigating the role of entrepreneurial Ladies tasks in empowering Palestinian Girls economically. The study is operated within the exploratory approach along with the descriptive one. Population in the examine is made up of all entrepreneurial Girls who very own personal firms registered from the chambers of Ramallah, al-Bireh and Bethlehem Governorates.

جاء ذلك بعد إجتيازها مسابقة تفوق الشباب التي نفذها المشروع لاختيار المشاريع الريادية التي تتميز بتوظيف الأدوات والحلول المبتكرة والفعالة التي تحدث تأثير ونقلة نوعية في حياة الأفراد في مجتمعاتهمهن.

يساعد التشبيك في بناء سمعة جيدة لشركتك، اهتمامك بالفعاليات يعزز الثقة بشركتك، وبمدى اهتمامك بالتطوير وبناء العلاقات الجادة.

إقرأ أيضاً: كيف تُحدّد الوقت الأفضل للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي؟

شبكة علاقات قوية مع الشابات الطالبات والخريجات في قطاع التعليم والتدريب التقني والمهني الفلسطيني؛

أحدثت وسائل التواصل الاجتماعي ثورةً في الطريقة التي نتواصل بها، وأتاحتَ لنا الفرصَ لبناءِ شبكةٍ من الأصدقاء على مُستوى العالم.

ولكن بمجرّد وصول هؤلاء النساء إلى مناصب عليا، وهي ظاهرة متزايدة هذه الأيام، "لن يكون لديهنّ ما يخسرنه".

قد تلتقي بأشخاص مشغولين، أو لا يرغبون في التعرف وتقديم المساعدة..إلخ، لا تأخذ الأمر على محمل شخصي، ركّز في محاولة التعرف على أشخاص آخرين غيرهم.

أرسل رسالة بريد إلكتروني للشخص الذي تحدثت معه، لتشكره على وقته وعلى المعلومات والخبرات المفيدة التي تبادلها معك.

Report this wiki page